ناشر الأصول

February 28, 2022

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تستحدث منصب نائب الرئيس التنفيذي

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حُلول التأمين المُبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، عن استحداث منصب نائب الرئيس التنفيذي وتعيين تشارالامبوس ميلوناس (هاريس) للمنصب الجديد، و الذي سيواصل عمله في منصبه الحالي كنائب الرئيس التنفيذي لاكتتاب الأفراد وإعادة التأمين. وسيعمل هاريس من خلال منصبه الجديد بشكل وثيق مع الرئيس التنفيذي لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

May 13, 2022

84.7 درهم أرباحا صافية لـ "أبوظبي الوطنية للتأمين" في الربع الأول من 2022.

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة بالمنطقة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، اليوم عن نتائجها المالية للأشهر الثلاثة الأولى المنتهية في 31 مارس 2022.

July 04, 2020

التأمين على حفلات الزفاف: الاستعداد لليلة العمر

مع ارتفاع متوسط تكلفة حفلات الزفاف في الإمارات العربية المتحدة، والذي يتراوح بين 300،000 إلى 500،000 درهم، فليس من المستغرب أن يحاول بعض المقبلين على الزواج خفض التكاليف قدر الإمكان لتلبية المتطلبات الكثيرة لهذا اليوم الكبير

June 18, 2020

دليل بسيط حول أهمية التأمين على المنازل من قبل المستأجرين

غالباً ما يرفض سكان الإمارات العربية المتحدة النظر إلى التأمين كخط دفاع أول عندما يتعلق الأمر بحماية منازلهم. ولم لا يفعلون ذلك؟ إذ تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول الآمنة والتي تتمتع بأقل معدلات الجرائم في العالم، كما إن الظروف المناخية القاسية نادرة للغاية.

May 03, 2020

122 مليون درهم صافي أرباح "الشركة" خلال الربع الأول من 2020

أكد الشيخ محمد بن سيف بن محمد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، أن المرحلة الحالية والظرف الراهن وما يستوجبه من مواجهة التحدي الناجم عن فيروس "كوفيد19" واحتواء تداعياته والحد منها، استوجب أن يكون الجميع على قدر المسؤولية الوطنية المطلوبة، وذلك من خلال دعم جميع التوجهات الحكومية الهادفة لضمان الأمن الصحي للمجتمع من جهة، والمحافظة على مسيرة الإنجازات والنجاحات والأعمال وتقديم الخدمات لأفراد المجتمع من جهة ثانية، وما يفرضه الظرف من تقيد تام بالإرشادات الصادرة من الجهات الرسمية،

May 01, 2020

التنويع الاقتصادي في الشرق الأوسط: دور التأمين في دعم نمو القطاعات الاقتصادية المختلفة

يساهم التأمين في تحفيز النمو الاقتصادي من خلال إدارة المخاطر المرتبطة بأنشطة الأعمال المختلفة، وتمكين الشركات من العمل بأسلوب فعال من حيث التكلفة. وتساعد هذه الإجراءات الشركات على العمل بنجاح، الأمر الذي يساهم في خلق المزيد من الوظائف وزيادة النشاط الاقتصادي.

May 20, 2020

التأمين على الفعاليات الملغية: كيف تضمن تنظيم الفعاليات الكبيرة دون أية صعاب أو مفاجآت

كثيرة هي الأمسيات التي قد تكون شاركت بها في السابق، كالفعاليات الكبيرة، أو الاحتفالات المميزة في الأجواء الخارجية، أو الحفلات الغنائية بحضور فنان مشهور أمام آلاف الحضور والمعجبين،

April 20, 2020

المسؤولية الاجتماعية في صناعة التأمين: المساهمة ورد الجميل إلى المجتمع

تتمحور صناعة التأمين حول مساعدة الأشخاص والشركات في الأوقات الصعبة والظروف غير المتوقعة التي يمرون بها، وهو ما يجعل هذه الصناعة هادفة ومجزية بالنسبة للعاملين فيها.

April 05, 2020

«شركة أبوظبي الوطنية للتأمين» تقدم 3 ملايين درهم لبرنامج "معاً نحن بخير" دعماً لجهود مواجهة أزمة كورونا (كوفيد – 19)

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات في المنطقة، عن مساهمتها بـ 3 ملايين درهم لدعم برنامج "معاً نحن بخير" الذي تنظمه "هيئة المساهمات المجتمعية – معاً"، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها كافة قطاعات المجتمع الإماراتي للتخفيف من آثار الأزمة المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

March 17, 2020

خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية شركة أبوظبي الوطنية للتأمين توصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 30%

اختتمت اليوم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات في المنطقة، اجتماعها السنوي للجمعية العمومية الذي تم خلاله مناقشة جميع بنود جدول الأعمال والموافقة عليها، بما في ذلك توزيع أرباح نقدية بنسبة 30%، أي ما يعادل 0.30 درهم للسهم الواحد، وبإجمالي توزيعات نقدية بلغت 144.6 مليون درهم للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019.

February 11, 2020

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تعلن عن نتائجها للسنة المالية 2019

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، اليوم عن نتائجها للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019.

February 03, 2020

تكريم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على جهودها المتميزة في قطاع التأمين في الإمارات العربية المتحدة ومساهمتها الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية

حصدت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المُبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، جائزتين مرموقتين هذا الأسبوع؛ حيث فازت الشركة بلقب "أفضل شركة تأمين في الإمارات العربية المتحدة" خلال حفل توزيع جوائز التأمين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2020. كما تمّ الإشادة بالجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لخدمة المجتمع حيث فازت بجائزة "المسؤولية المجتمعية للشركات" خلال جوائز "جولدن شيلد إكسيلنس 2020" التي أقيمت على هامش مؤتمر "إنشورتك الشرق الأوسط".

September 08, 2021

قيمة الرعاية الصحية الوقائية

مع تزايد انتشار الأمراض المزمنة، باتت دور الرعاية الصحية الوقائية في حياتنا أكثر أهمية من أي وقت مضى، فكما يقول المثل: درهم وقاية خير من قنطار علاج. وبالرغم من صعوبة تقدير أعداد الوفيات التي يمكن منعها، إلا أن التقديرات تشير إلى أنّ الأمراض المزمنة مسؤولة وحدها عما يصل إلى 41 مليون حالة وفاة مبكرة في جميع أنحاء العالم.

September 02, 2021

الصعوبات المرتبطة بوثائق التأمين وكيفية تجنبها

عند اختيار خطة التأمين يجب دائما اختيار الخطة الأمثل التي تتضمن أفضل الخيارات المتاحة في السوق والتي تناسب الاحتياجات الفردية للأشخاص. تعتبر هذه التجربة بالنسبة للكثيرين تجربة معقدة ومحبطة في بعض الأحيان.

October 29, 2019

نمو صافي أرباح شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بنسبة 11.1% خلال الربع الثالث من عام 2019

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، عن نتائجها المالية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2019. وحقق صافي أرباح الشركة نمواً بلغ 11.1% خلال الربع الثالث من عام 2019 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي

August 01, 2019

حققت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين 19.1% ارتفاع في صافي أرباح الربع الثاني من عام 2019

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، اليوم عن نتائجها المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2019. حيث حققت صافي أرباح بلغ 66.0 مليون درهم خلال الربع الثاني من العام 2019، بزيادة قدرها 19.1% مقارنة بالفترة ذاتها في العام 2018.

November 11, 2019

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تتعاون مع أديندا تكنولوجيز لتطوير أحدث حلول تسوية المطالبات عبر "البلوك تشين"

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المبتكرة للأفراد والمؤسسات في المنطقة، عن شراكة جديدة مع أديندا تكنولوجيز، الشركة الناشئة المتخصصة بتكنولوجيا البلوك تشين والعضوة ضمن برنامج «فينتك هايف في مركز دبي المالي العالمي» لتسخير أحدث الابتكارات التقنية لتسوية مطالبات بين شركات التأمين المختلفة على مستوى الدولة.

April 12, 2022

كيف يمكن لشركات تكنولوجيا التأمين المساهمة في تطوير صناعة التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة

أسهمت جائحة كوفيد - 19 في تسريع وتيرة التحول الرقمي في قطاع التأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتزامن مع صعود الشركات المتخصصة في تكنولوجيا التأمين، وتعاونها بشكل متزايد مع الشركات الرائدة في هذا القطاع، لاسيما فيما يتعلق بابتكارات خدمة العملاء. وقد أشار تقرير "إنشورتك وورلد" إلى أن 67% من شركات التأمين في دولة الإمارات تتطلع للتعاون مع شركات التأمين المتخصصة في تكنولوجيا التأمين خلال العام 2020.

October 10, 2021

401.8 مليون درهم صافي أرباح شركة أبوظبي الوطنية للتأمين للسنة المالية 2021

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، اليوم عن نتائجها للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021.

December 20, 2021

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تجدد شراكة طويلة الأمد مع جمعية البيت متوحّد

قامت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (ADNIC)، وهي إحدى الشركات الإقليمية الرائدة في تقديم خدمات التأمين متعدد المخاطر للشركات والأفراد، بتجديد شراكتها مع جمعية "البيت متوحّد" لمدة عام.