مطالبات التأمين الهندسي والإنشاءات | شركه ابوظبي الوطنيه للتامين
تقديم مطالبة
ستتمكن من خلال هذه الصفحة معرفة إجراءات تقديم المطالبة، كالمستندات الواجب تقديمها وطريقة تقديمها وما يتلو ذلك.
اختر نوع المطالبة:
قدم مطالبة التأمين على الممتلكات
الرجاء إدخال البريد الإلكتروني
هل أنت عضو مسجل؟
تسجيل الدخولمطالبات التأمين الهندسي والإنشاءات
إجراءات تقديم مطالبات التأمين الهندسي والإنشاءات
الخطوة 1: الإبلاغ عن الحادث
يجب عليك الإبلاغ عن الحادث وتقديم المستندات المطلوبة.
الخطوة 2: تقييم المطالبة
تبدأ المطالبة فور الإبلاغ عن الحادث وتقديم المستندات المطلوبة. وسنقوم بتسجيل تفاصيل الحادث وتقييم الحالة وإرسال بريد إلكتروني يرشدك للقيام بالخطوات التالية. وقد يطلب حضورك شخصياً لمعاينة الأضرار حسب درجة الخسارة.
الخطوة 3: استلام رقم المطالبة المرجعي
ستستلم رسالة نصية تحتوي على الرقم المرجعي للمطالبة خلال يومين من بدء العملية. استخدم هذا الرقم لتتبّع حالة المطالبة في جميع المراحل.
المستندات المطلوبة
يجب تحضير جميع التفاصيل والمستندات الصحيحة حتى تتمكن من الإبلاغ عن الحادث بسهولة.
المستندات المطلوبة لتقديم مطالبات التأمين الهندسي والإنشاءات:
- رقم وثيقة التأمين
- رقم الهاتف المحمول
- البريد الإلكتروني
- وقت وتاريخ وموقع الحادث
- وصف الحادث
- القيمة التقديرية للخسائر، إن أمكن
طريقة تقديم المطالبة
يمكنك الإبلاغ عن الحادث عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني.
الهاتف:
أبوظبي
- خلال ساعات العمل (8 صباحاً – 4 عصراً): 024080554
- خارج ساعات العمل: 0543061107
دبي
- خلال ساعات العمل (8 صباحاً – 4 عصراً): 045154861
- خارج ساعات العمل: خارج ساعات العمل: 0562249542
الفاكس:
ابوظبي: 024080643
دبي: 045154911
البريد الإلكتروني
أبوظبي: comclaims.nm@adnic.ae
دبي: nmcdne@adnic.ae