مطالبات التأمين على الدراجات المائية | شركه ابوظبي الوطنيه للتامين
تقديم مطالبة
ستتمكن من خلال هذه الصفحة معرفة إجراءات تقديم المطالبة، كالمستندات الواجب تقديمها وطريقة تقديمها وما يتلو ذلك.
اختر نوع المطالبة:
قدم مطالبة التأمين على الممتلكات
الرجاء إدخال البريد الإلكتروني
هل أنت عضو مسجل؟
تسجيل الدخولمطالبات التأمين على الزوارق البحرية الشخصية
إجراءات تقديم مطالبات التأمين على الزوارق البحرية الشخصية
الخطوة 1: الإبلاغ عن الحادث
يجب أن تقوم بالإبلاغ عن الحادث خلال 48 ساعة وتقديم المستندات المطلوبة.
الخطوة 2: تقييم المطالبة
تبدأ المطالبة فور الإبلاغ عن الحادث وتقديم المستندات المطلوبة. وسنقوم بتسجيل تفاصيل الحادث وتقييم الحالة وإرسال بريد إلكتروني يرشدك للقيام بالخطوات التالية. قد يتم تعيين ضابط خسائر من قسم الخدمات الهندسية في الشركة للتحقيق في طبيعة الخسارة.
الخطوة 3: استلام رقم المطالبة المرجعي
ستستلم رسالة نصية تحتوي على الرقم المرجعي للمطالبة خلال بضع أيام من بدء العملية. استخدم هذا الرقم لمعرفة حالة المطالبة في جميع المراحل.
المستندات المطلوبة
يجب تحضير جميع التفاصيل والمستندات الصحيحة حتى تتمكن من الإبلاغ عن الحادث بسهولة.
المستندات المطلوبة لتقديم مطالبات الدراجات المائية:
- رقم وثيقة التأمين
- تقرير الشرطة أو خفر السواحل
- بطاقة الملكية
- 3 عروض أسعار من ورش تصليح مختلفة
- التفاصيل العامة للحادث بما فيها أي تدابير تمّ اتخاذها أو أيّ إصابات وقعت
- الموقع الحالي للدراجة المائية
- تفاصيل التواصل مع الشخص المعني بالفحص
طريقة تقديم المطالبة
يمكنك الإبلاغ عن الحادث عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني.
الهاتف:
4080100 2 971+ / 4080552 2 971+
Fax:
4080617 2 971+ / 4080644 2 971+
الفاكس:
comclaims.ma@adnic.ae
إذا اخترت التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني يجب كتابة "المطالبات التجارية" في عنوان الرسالة.