مطالبات تأمين السفر | خدمات مطالبات تأمين صحي السفر | شركه ابوظبي الوطنيه للتامين
تقديم مطالبة
ستتمكن من خلال هذه الصفحة معرفة إجراءات تقديم المطالبة، كالمستندات الواجب تقديمها وطريقة تقديمها وما يتلو ذلك.
اختر نوع المطالبة:
تقديم مطالبة التأمين على السفر
أدخل بريدك الإلكتروني
هل أنت مستخدم مسجّل؟
تسجيل الدخولمطالبات التأمين على السفر
إجراءات تقديم مطالبات التأمين على السفر
الخطوة 1: الإبلاغ عن الحادث
يجب عليك الإبلاغ عن الحادث مع تقديم المستندات المطلوبة.
الخطوة 2: تقييم المطالبة
تبدأ المطالبة فور الإبلاغ عن الحادث وتقديم المستندات المطلوبة. نقوم بتسجيل تفاصيل الحادث وتقييم الحالة وإرسال بريد إلكتروني يرشدك للقيام بالخطوات التالية. وقد يتطلب حضورك شخصياً لمعاينة الأضرار حسب درجة الخسارة.
الخطوة 3: استلام رقم المطالبة المرجعي
ستستلم رسالة نصية تحتوي على الرقم المرجعي للمطالبة خلال بضع أيام من بدء العملية. استخدم هذا الرقم لمعرفة حالة المطالبة في جميع المراحل.
المستندات المطلوبة
يجب تحضير جميع التفاصيل والمستندات الصحيحة حتى تتمكن من الإبلاغ عن الحادث بسهولة.
تختلف المستندات التي يجب تقديمها لتعبئة نموذج المطالبة حسب سبب تقديم مطالبة السفر. راجع شروط وأحكام وثيقة التأمين الخاصة بك لمعرفة التفاصيل الكاملة.
يمكنك التواصل مع الشركة المساعدة المذكورة في الجدول/وثيقة التأمين في الحالات المتعلقة بالسفر والحالات الطبية الطارئة في أيّ مكان في العالم.
إذا كانت المطالبة تتعلق بالرحلة الجوية أو الأمتعة:
- رقم وثيقة التأمين
- تفاصيل الرحلة
- القيمة التقديرية للخسائر إن أمكن
- مبلغ التعويض من شركة الطيران إن وجد
إذا كانت المطالبة تتعلق بمستندات السفر:
- رقم وثيقة التأمين
- تفاصيل مستندات السفر، بما فيها وقت وتاريخ فقدانها
- اسم السلطة التي قمت بالإبلاغ عن ضياع المستندات لها
- تكلفة استبدال المستندات المفقودة
إذا كانت المطالبة تتعلق بحادث أو بالتكاليف الطبية:
- رقم وثيقة التأمين
- تفاصيل الحادث أو المرض، بما فيها الوقت والتاريخ
- تقرير الشرطة واسم المركز في حالات الحوادث
- اسم المستشفى والطبيب في حالات المرض
طريقة تقديم المطالبة
يمكنك الإبلاغ عن الحادث عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الإنترنت.
الهاتف:
4080100 2 971+
الفاكس:
4080634 2 971+
البريد الإلكتروني:
عبر الإنترنت:
يمكنك تقديم المطالبة مباشرة هنا.