Travel - banner تكرار 7 تكرار 12

Submit Corporate Claim

تقديم مطالبة

ستتمكن من خلال هذه الصفحة معرفة إجراءات تقديم المطالبة، كالمستندات الواجب تقديمها وطريقة تقديمها وما يتلو ذلك.

Personal-Claim Type

اختر نوع المطالبة:

Claim Form - Travel

تقديم مطالبة التأمين على السفر

أدخل بريدك الإلكتروني

الرجاء إدخال قيمة صحيحة لهذه الخانة هذه الخانة مطلوبة
إرسال

هل أنت مستخدم مسجّل؟

تسجيل الدخول

Claim - Travel content

مطالبات التأمين على السفر

إجراءات تقديم مطالبات التأمين على السفر

الخطوة 1: الإبلاغ عن الحادث

يجب عليك الإبلاغ عن الحادث مع تقديم المستندات المطلوبة.

الخطوة 2: تقييم المطالبة

تبدأ المطالبة فور الإبلاغ عن الحادث وتقديم المستندات المطلوبة. نقوم بتسجيل تفاصيل الحادث وتقييم الحالة وإرسال بريد إلكتروني يرشدك للقيام بالخطوات التالية. وقد يتطلب حضورك شخصياً لمعاينة الأضرار حسب درجة الخسارة.

الخطوة 3: استلام رقم المطالبة المرجعي

ستستلم رسالة نصية تحتوي على الرقم المرجعي للمطالبة خلال بضع أيام من بدء العملية. استخدم هذا الرقم لمعرفة حالة المطالبة في جميع المراحل.

المستندات المطلوبة

يجب تحضير جميع التفاصيل والمستندات الصحيحة حتى تتمكن من الإبلاغ عن الحادث بسهولة.

تختلف المستندات التي يجب تقديمها لتعبئة نموذج المطالبة حسب سبب تقديم مطالبة السفر. راجع شروط وأحكام وثيقة التأمين الخاصة بك لمعرفة التفاصيل الكاملة.

يمكنك التواصل مع الشركة المساعدة المذكورة في الجدول/وثيقة التأمين في الحالات المتعلقة بالسفر والحالات الطبية الطارئة في أيّ مكان في العالم.

إذا كانت المطالبة تتعلق بالرحلة الجوية أو الأمتعة:

  • رقم وثيقة التأمين
  • تفاصيل الرحلة
  • القيمة التقديرية للخسائر إن أمكن
  • مبلغ التعويض من شركة الطيران إن وجد

إذا كانت المطالبة تتعلق بمستندات السفر:

  • رقم وثيقة التأمين
  • تفاصيل مستندات السفر، بما فيها وقت وتاريخ فقدانها
  • اسم السلطة التي قمت بالإبلاغ عن ضياع المستندات لها
  • تكلفة استبدال المستندات المفقودة

إذا كانت المطالبة تتعلق بحادث أو بالتكاليف الطبية:

  • رقم وثيقة التأمين
  • تفاصيل الحادث أو المرض، بما فيها الوقت والتاريخ
  • تقرير الشرطة واسم المركز في حالات الحوادث
  • اسم المستشفى والطبيب في حالات المرض

طريقة تقديم المطالبة

يمكنك الإبلاغ عن الحادث عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الإنترنت.

الهاتف:

 4080100 2 971+

الفاكس:

 4080634 2 971+

البريد الإلكتروني:

lifeclaims@adnic.ae

عبر الإنترنت:

يمكنك تقديم المطالبة مباشرة هنا.

آراء العملاء حول شركتنا

آراء العملاء حول شركتنا

نحن سعيدون جدًا بالخدمة الممتازة المقدمة من قبل شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، كما إننا نقدر خبراتهم في فهم بالتحديد متطلباتنا التأمينية، بالفعل نستطيع القول بأنهم "تأمين تعتمد عليه"!
بي سي نجود، المنصوري للهندسة المتخصصة | أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
لقد قدمت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين خدماتها التأمينية لنا على مدار عدة سنوات ونجدها بقمة المهنية والاحترافية من حيث الخدمة والمنتجات، وبناءًا على تعاملنا معها فنحن نوصي بالاستفادة من خدماتها المقدمة.
إيبي أبراهيم، فندق قصر الإمارات | أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
نعتبر شركة أبوظبي الوطنية للتأمين شريك جدير بالثقة حيث يولون أشد الأهمية لنجاح عملائهم، إن بعض من صفاتهم المميزة قدرتهم على التكيف مع تغيرات السوق، وسرعة استجابتهم، وفهم متطلبات العميل المحددة. وكوننا إحدى شركات النقل الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نعتمد بشكل كبير على شركة أبوظبي الوطنية للتأمين لتقديم خدماتها المتفوقة ونحن على ثقة بأنهم سيستمرون بالقيام بتزويدنا بتلك الخدمات لسنوات عديدة قادمة.
ريتشارد سيكل، الرئيس التنفيذي لشركة المسار | أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة