التأمين على المنازل
اِختر تأمين المنزل المناسب لاحتياجاتك وميزانيتك
إذا كنت تملك أو تستأجر منزل، فإن تأمين المنزل لدينا هو الأنسب لراحة بالك. نضمن لك أن لا تخسر أموالك إذا احتجت إصلاح أو تغيير محتويات المنزل في حال تعرضها للتلف أو الضرر أو السرقة. نتفهم حرصك عند حصول ما هو غير متوقع لإنجاز مطالباتك بأقصى سرعة. وسواء كان الأمر يتعلق بأجهزتك الإلكترونية، أو مجوهراتك الثمينة أو الأثاث، فإن فريقنا الموثوق على أتمّ الاستعداد على مدار 24 ساعة يومياً لتنفيذ إجراءات المطالبة الخاصة بك بسهولة ويسر.
التأمين البلاتيني
منزلك
لديك منزل واسع يحتوي على ممتلكات ثمينة.
التغطية التأمينية
وثيقة التأمين البلاتينية لدينا مصممة لتمنحك أفضل تغطية وراحة بال بقيمة تصل إلى 400,000 درهم.
التأمين الذهبي
منزلك
لديك منزل كبير ويحتوي على عدد من ممتلكاتك المفضلة والثمينة.
التغطية التأمينية
تمنحك وثيقة التأمين الذهبية الأمان الإضافي مع تغطية بقيمة تصل إلى 250,000 درهم.
التأمين الفضي
منزلك
لديك منزل متوسط الحجم يحتوي على ممتلكاتك الشخصية.
التغطية التأمينية
توفر لك وثيقة التأمين الفضية لتأمين منزل متوسط الحجم التغطية المناسبة بقيمة تصل إلى 150,000 درهم.
التأمين البرونزي
منزلك
لديك منزل صغير أو شقة وتبحث عن تأمين أساسي.
التغطية التأمينية
توفر باقتنا البرونزية تغطية مثالية للمنازل الصغيرة وتلبي احتياجاتك الأساسية بقيمة تصل إلى 50,000 درهم.
وعدنا لك
معلومات إضافية عن شركتناتندرج الأبنية مع الشقق ومحتوياتها تحت التأمين بالإضافة إلى الممتلكات الشخصية.
احصل على عرض سعرإذا كنت مستأجراً، يمكنك الحصول على تغطية ضد أضرار السكن للحفاظ على مبلغ التأمين.
احصل على عرض سعرهل لديك استفسارات تتعلق بالتأمين المناسب أو مطالبة جديدة؟ فريقنا جاهز لمساعدتك على مدار الساعة. طوال أيام الأسبوع.
اتصل بناآراء العملاء حول شركتنا
تحميل وتعبئة وثائق التأمين
اطلع على كلّ المستنداتالأسئلة الأكثر تداولاً
اطلع على جميع الأسئلة الأكثر تداولاًمتى يتوجب عليّ الإبلاغ عن الواقعة لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين؟
يجب الإبلاغ عن الواقعة خلال 24 ساعة من وقت اكتشافها لكي تتمكن من تقديم المطالبة.
ما مدة الموافقة على المطالبة على المنزل بعد تقديم جميع المستندات المطلوبة؟
تجري الموافقة على المطالبة خلال 7 أيام عمل من تاريخ تقديم جميع المستندات المطلوبة.
كيف أدفع مبلغ التسوية إذا تمّت الموافقة على المطالبة؟
يمكنك دفع مبلغ التسوية إمّا عبر شيك أو تحويل مصرفي فور تقديم تفاصيل الحساب المصرفي " IBAN".
هل يمكنني القيام بتصليح المنزل ثم المطالبة بالتعويض عن الضرر الحاصل؟
يجب التأكّد قبل البدء بعملية التصليح من تقديم مطالبة بقيمة الأضرار والحصول على الموافقة. ويمكنك مراجعة قسم إجراءات المطالبات في وثيقة التأمين الخاصة بك لمزيدٍ من المعلومات.
ما المسؤوليات التي تترتب عليّ بعد التعرّض لخسارة؟
تختلف المسؤوليات حسب نوع المطالبة، ولكن هناك أمران يجب القيام بهما في جميع الحالات وهما:
-
تقديم المطالبة فوراً
-
حماية ممتلكاتك لتجنّب مزيد من الخسائر أو الأضرار
كيف أقوم بتقديم المطالبة؟
لتقديم مطالبة متعلقة بالتأمين على المنازل، يمكنك الاتّصال على قسم مطالبات على الرقم المجاني 8004080، أو تقديم المطالبة عبر موقعنا الإلكتروني أو إرسالها إلى البريد الإلكتروني comclaims.nm@adnic.ae. ويجب إرسال نموذج المطالبة بعد تعبئته بالكامل.
نتصل بك خلال يومي (2) عمل من تاريخ استلام المطالبة لترتيب إجراءات الكشف وتقدير الخسائر.
هل تقبلون نسخ المسح الضوئي عن المستندات؟
نقبل نسخ المسح الضوئي مبدئياً لمعالجة المطالبة، ولكن يجب أن تقدّم المستندات الأصلية بعد الموافقة على المطالبة وقبل تسديد الدفعة.
ما المستندات التي يجب تقديمها عند تقديم مطالبة؟
تأكّد من إرفاق نموذج المطالبة كاملاً عند تقديم المطالبة. وقد نطلب منك تقديم مستندات إضافية حسب نوع الخسارة التي تعرضت لها بعد استعراض الملف وإجراء التحقيقات الإضافية.
ما الإجراء المتبع في حالة السرقة؟
إذا تعرّضت للسرقة، عليك أولاً إبلاغ الشرطة فوراً، لأنّ تقرير الشرطة من المستندات الإجبارية في حالات السرقة.
ماذا أفعل في حال رفض مزوّد الشبكة بطاقتي؟
اتّصل على الرقم 8008040 في حال رفض البطاقة من قبل أحد مزودي الشبكة.