Travel - banner تكرار 10 تكرار 1

Motor - Categories تكرار 5 تكرار 1

اِختر تأمين المنزل المناسب لاحتياجاتك وميزانيتك

التأمين البلاتيني

منزلك

التغطية التأمينية

احصل على عرض سعر

التأمين الذهبي

منزلك

التغطية التأمينية

احصل على عرض سعر

التأمين الفضي

منزلك

التغطية التأمينية

احصل على عرض سعر

التأمين البرونزي

منزلك

التغطية التأمينية

احصل على عرض سعر

Home insurance - our promise to you

Exceptional مُلاك البيوت

تندرج الأبنية مع الشقق ومحتوياتها تحت التأمين بالإضافة إلى الممتلكات الشخصية.

احصل على عرض سعر
Exceptional مسؤولية المستأجرين

إذا كنت مستأجراً، يمكنك الحصول على تغطية ضد أضرار السكن للحفاظ على مبلغ التأمين.

احصل على عرض سعر
Exceptional مطالبات مريحة

نسهل لك خدمة المطالبات ونقدم لك الدعم المستمر.

تقديم مطالبة
Exceptional دائماً معك

هل لديك استفسارات تتعلق بالتأمين المناسب أو مطالبة جديدة؟ فريقنا جاهز لمساعدتك على مدار الساعة. طوال أيام الأسبوع.

اتصل بنا

آراء العملاء حول شركتنا

آراء العملاء حول شركتنا

نحن سعيدون جدًا بالخدمة الممتازة المقدمة من قبل شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، كما إننا نقدر خبراتهم في فهم بالتحديد متطلباتنا التأمينية، بالفعل نستطيع القول بأنهم "تأمين تعتمد عليه"!
بي سي نجود، المنصوري للهندسة المتخصصة | أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
لقد قدمت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين خدماتها التأمينية لنا على مدار عدة سنوات ونجدها بقمة المهنية والاحترافية من حيث الخدمة والمنتجات، وبناءًا على تعاملنا معها فنحن نوصي بالاستفادة من خدماتها المقدمة.
إيبي أبراهيم، فندق قصر الإمارات | أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
نعتبر شركة أبوظبي الوطنية للتأمين شريك جدير بالثقة حيث يولون أشد الأهمية لنجاح عملائهم، إن بعض من صفاتهم المميزة قدرتهم على التكيف مع تغيرات السوق، وسرعة استجابتهم، وفهم متطلبات العميل المحددة. وكوننا إحدى شركات النقل الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نعتمد بشكل كبير على شركة أبوظبي الوطنية للتأمين لتقديم خدماتها المتفوقة ونحن على ثقة بأنهم سيستمرون بالقيام بتزويدنا بتلك الخدمات لسنوات عديدة قادمة.
ريتشارد سيكل، الرئيس التنفيذي لشركة المسار | أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

Download ADT title

تحميل وتعبئة وثائق التأمين

اطلع على كلّ المستندات

ناشر الأصول

PDF

HomeSafe Proposal Form.pdf

تحميل
PDF

HomeSafe Sales Brochure.pdf

تحميل
PDF

ADNIC HomeSafe Leaflet.pdf

تحميل

FAQ ADT title

الأسئلة الأكثر تداولاً

اطلع على جميع الأسئلة الأكثر تداولاً

ناشر الأصول

متى يتوجب عليّ الإبلاغ عن الواقعة لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين؟

يجب الإبلاغ عن الواقعة خلال 24 ساعة من وقت اكتشافها لكي تتمكن من تقديم المطالبة.

ما مدة الموافقة على المطالبة على المنزل بعد تقديم جميع المستندات المطلوبة؟

تجري الموافقة على المطالبة خلال 7 أيام عمل من تاريخ تقديم جميع المستندات المطلوبة.

كيف أدفع مبلغ التسوية إذا تمّت الموافقة على المطالبة؟

يمكنك دفع مبلغ التسوية إمّا عبر شيك أو تحويل مصرفي فور تقديم تفاصيل الحساب المصرفي " IBAN".

هل يمكنني القيام بتصليح المنزل ثم المطالبة بالتعويض عن الضرر الحاصل؟

يجب التأكّد قبل البدء بعملية التصليح من تقديم مطالبة بقيمة الأضرار والحصول على الموافقة. ويمكنك مراجعة قسم إجراءات المطالبات في وثيقة التأمين الخاصة بك لمزيدٍ من المعلومات.

ما المسؤوليات التي تترتب عليّ بعد التعرّض لخسارة؟

تختلف المسؤوليات حسب نوع المطالبة، ولكن هناك أمران يجب القيام بهما في جميع الحالات وهما:

  1. تقديم المطالبة فوراً

  2. حماية ممتلكاتك لتجنّب مزيد من الخسائر أو الأضرار

كيف أقوم بتقديم المطالبة؟

لتقديم مطالبة متعلقة بالتأمين على المنازل، يمكنك الاتّصال على قسم مطالبات على الرقم المجاني 8004080، أو تقديم المطالبة عبر موقعنا الإلكتروني أو إرسالها إلى البريد الإلكتروني comclaims.nm@adnic.ae. ويجب إرسال نموذج المطالبة بعد تعبئته بالكامل.

نتصل بك خلال يومي (2) عمل من تاريخ استلام المطالبة لترتيب إجراءات الكشف وتقدير الخسائر. 

هل تقبلون نسخ المسح الضوئي عن المستندات؟

نقبل نسخ المسح الضوئي مبدئياً لمعالجة المطالبة، ولكن يجب أن تقدّم المستندات الأصلية بعد الموافقة على المطالبة وقبل تسديد الدفعة.

ما المستندات التي يجب تقديمها عند تقديم مطالبة؟

تأكّد من إرفاق نموذج المطالبة كاملاً عند تقديم المطالبة. وقد نطلب منك تقديم مستندات إضافية حسب نوع الخسارة التي تعرضت لها بعد استعراض الملف وإجراء التحقيقات الإضافية.

ما الإجراء المتبع في حالة السرقة؟

إذا تعرّضت للسرقة، عليك أولاً إبلاغ الشرطة فوراً، لأنّ تقرير الشرطة من المستندات الإجبارية في حالات السرقة.

ماذا أفعل في حال رفض مزوّد الشبكة بطاقتي؟

اتّصل على الرقم 8008040 في حال رفض البطاقة من قبل أحد مزودي الشبكة.