Insurance FAQs in UAE - Car, Health, Home & Travel Insurance | ADNIC
الأسئلة الأكثر تداولا
مسار التنقل
الأسئلة الأكثرتداولاً
جمعنا بعض الأسئلة الأكثر تدولاً حول وثائقنا وخدماتنا لمساعدتك.
Tab all faqs
ناشر الأصول
كيف أقوم بتقديم مطالبة تأمينية للمنزل؟
لتقديم مطالبة متعلقة بالتأمين على المنازل، يمكنك الاتّصال على قسم مطالبات على الرقم المجاني 8008040، أو تقديم المطالبة عبر موقعنا الإلكتروني أو إرسالها إلى البريد الإلكتروني comclaims.nm@adnic.ae. ويجب إرسال نموذج المطالبة بعد تعبئته بالكامل.
نتصل بك خلال يومي (2) عمل من تاريخ استلام المطالبة لترتيب إجراءات الكشف وتقدير الخسائر.
ماذا أفعل إذا تعرّضت لحادث خارج الإمارات العربية المتحدة؟
سنكون حاضرين لمساعدتك إذا تعرّضت لحادث أثناء تنقلك في عُمان أو البحرين أو قطر أو الكويت. إذا رغبت بتقديم مطالبتك وإصلاح السيارة أينما كنت، فيمكنك الاتصال بقسم مطالبات تأمين السيارات في أي من هذه البلدان، على الأرقام التالية:
-
الإمارات العربية المتحدة
0100 408 2 971+
24 ساعة
-
سلطنة عُمان
7828 478 2 968+
-
البحرين
8788 778 1 973+
-
قطر
2025 466 4 974+
-
الكويت
444 888 1 965+
لماذا أدفع مبلغ تحمّل إضافي؟
تنطبق سياسة التحمل على المطالبات الغير القابلة للاسترداد ، و يمكنك معرفة المزيد عنها في جدول وثيقة التأمين الخاصة بك. وعليك دفع مبلغ تحمل منفصل عن كل مطالبة في حال تم تقديم أكثر من مطالبة في الوقت نفسه.
على أي حال، في حالات معينة، يمكن تحصيل مبلغ التحمل على نفس المطالبة بالاعتماد على شروط وأحكام وثيقة التأمين وطبيعة الأضرار المبلغ عنها.
قد يتم تطبيق سياسة التحمل في أحد الحالات التالية:
1. تتضمن وثيقتك بندًا لدفع مبلغ التحمل في حالة استخدام الطرق الوعرة
2.إذا كان عمر السائق وقت وقوع الحادث أقل من 25 عاما
3. الأضرار المتعددة بسبب أطراف ثالثة غير معروفة ، كل ضرر فردي تم الإبلاغ عنه قد يخضع لمبلغ تحمل منفصل
4. بالنسبة للمركبات التي يزيد عمرها عن عام ، إذا تطلب الإصلاح استبدال قطع الغيار ، فيحق لك الحصول على قطع الغيارمستعملة و في حال طلبك لقطع غيار جديدة تمامًا، فسيتم تطبيق استهلاك بنسبة 5٪ عن كل عام بحد أقصى 30٪ من تكلفة الأجزاء.
كيف يمكنني تقديم مطالبة تأمين على السيارة؟
يمكنك تقديم مطالبة خاصّة بالمركبات ببساطة عبر الاتصال مع قسم مطالبات المركبات في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على الرقم المجاني 8008040 في أيّ وقت. كما يمكنك تقديمها عبر الإنترنت أو شخصياً في مكتب الشركة.
يقوم الفريق بتسجيل تفاصيل الواقعة والقيام بالخطوات المتبقية.
تتلقى رسالة نصية فور بدء المطالبة، وتحتوي الرسالة على الرقم المرجعي للمطالبة وتفاصيل عنوان الورشة التي تناسب وثيقة التأمين والمركبة المؤمن عليها.
كيف يمكنني إلغاء وثيقة التأمين على سيارتي؟
في حال رغبتك في إلغاء وثيقة التأمين الحالية الصادرة عن شركتنا، لا تتردد في زيارة أي من مكاتبنا أو التواصل مع مركز الاتصال الخاص بشركتنا على الرقم 8008040
كيف أدفع مبلغ التسوية إذا تمّت الموافقة على المطالبة؟
يمكنك دفع مبلغ التسوية إمّا عبر شيك أو تحويل مصرفي فور تقديم تفاصيل الحساب المصرفي " IBAN".
إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة تأمين على المنزل، فمتى سأقوم بإبلاغ شركة أبوظبي الوطنية للتأمين؟
يجب الإبلاغ عن الواقعة خلال 24 ساعة من وقت اكتشافها لكي تتمكن من تقديم المطالبة.
كم تستغرق عملية المطالبة الصحية؟
تتم معالجة مطالبات التأمين الصحي والتأمين الطبي التي تقل قيمتها عن 2500 درهم إماراتي خلال 7 أيام عمل. أمّا المطالبات التي تتجاوز قيمتها 2,500 درهم إماراتي فتستغرق 14 يوماً من تاريخ التقديم.
ما مدة الموافقة على المطالبة على المنزل بعد تقديم جميع المستندات المطلوبة؟
تجري الموافقة على المطالبة خلال 7 أيام عمل من تاريخ تقديم جميع المستندات المطلوبة.
كيف أدفع مبلغ التحمّل؟
يمكنك دفع مبلغ التحمل مباشرةً في الوكالة أو ورشة التصليح.
كيف أتابع تطورات إصلاح المركبة؟
يمكنك الاتصّال بواحد من فروعنا الستة على الأرقام التالية:
-
المكتب الرئيسي
97124080100+
24 ساعة
-
فرع دبي
97145154851+
من 8 صباحاً إلى 4 عصراً
-
فرع الشارقة
97165683743+
من 8 صباحاً إلى 4 عصراً
-
فرع العين
97137141834+
من 8 صباحاً إلى 4 عصراً
هل يمكنني القيام بتصليح المنزل ثم المطالبة بالتعويض عن الضرر الحاصل؟
يجب التأكّد قبل البدء بعملية التصليح من تقديم مطالبة بقيمة الأضرار والحصول على الموافقة. ويمكنك مراجعة قسم إجراءات المطالبات في وثيقة التأمين الخاصة بك لمزيدٍ من المعلومات.
ما المسؤوليات التي تترتب عليّ بعد التعرّض لخسارة؟
تختلف المسؤوليات حسب نوع المطالبة، ولكن هناك أمران يجب القيام بهما في جميع الحالات وهما:
-
تقديم المطالبة فوراً
-
حماية ممتلكاتك لتجنّب مزيد من الخسائر أو الأضرار
كيف أستعيد مركبتي من موقع الحادث؟
اتّصل على الرقم 8004405 للحصول على المساعدة في استرجاع المركبة.
كيف تختارون الورشة التي تقوم بإصلاح مركبتي؟
إذا اخترت إصلاح المركبة في الوكالة، يجري الإصلاح في الوكالة المعتمدة الخاصة بالمركبة.
أمّا إذا اخترت إحدى ورش الإصلاح المعتمدة من قبلنا، نضمن لك إصلاح مركبتك في أفضل ورش الصيانة التي تراعي ضوابط الجودة الصارمة التي نلتزم بها.
هل تقبلون نسخ المسح الضوئي؟
نقبل نسخ من المستندات المسحوبة ضوئيا للمطالبات التي لا تتجاوز قيمتها 2,500 درهم إمارتي.
يجب تقديم المستندات الأصلية للمطالبات التي تتجاوز قيمتها 2,500 درهم إمارتي.
ما الأنشطة الخطرة التي لا تشملها وثيقة التأمين؟
تُستثنى الأنشطة الرياضية التالية من وثيقة التأمين:
-
سباقات الدراجات النارية أو الهوائية بجميع أشكالها، وألعاب الصيد خارج الأراضي الأوروبية، والغوص تحت المياه باستخدام الرئة الصناعية، والملاحة في المياه الدولية في مركبة غير معدّة للنقل العام، وركوب الأحصنة، والتسلّق، واستكشاف الكهوف، والملاكمة، والمصارعة بجميع أشكالها، والفنون القتالية، والقفز بالمظلات، وركوب المناطيد، والسقوط الحرّ، والتزلّج وأيّ رياضة أو نشاط إبداعي يحمل صفة المخاطرة عموماً.
-
المشاركة في منافسات أو بطولات تنظمها الاتحادات الرياضية أو منظمات مماثلة.
-
الرياضات الشتوية و/أو الصيفية الخطرة كالتزلّج و/أو رياضات مماثلة.
-
مشاركة الشخص المؤمن عليه في منافسات، أو رياضات أو اختبارات تحضيرية أو تدريبية.
ما هي المستندات المطلوبة لتقديم مطالبة؟
يجب توفّر المستندات التالية:
-
تقرير الشرطة الأصلي
-
نسخة عن ملكية المركبة
-
نسخة عن رخصة القيادة
-
نسخة عن الهوية الإماراتية
هل تقبلون نسخ المسح الضوئي عن المستندات؟
نقبل نسخ المسح الضوئي مبدئياً لمعالجة المطالبة، ولكن يجب أن تقدّم المستندات الأصلية بعد الموافقة على المطالبة وقبل تسديد الدفعة.
ما المستندات التي يجب تقديمها عند تقديم مطالبة؟
تأكّد من إرفاق نموذج المطالبة كاملاً عند تقديم المطالبة. وقد نطلب منك تقديم مستندات إضافية حسب نوع الخسارة التي تعرضت لها بعد استعراض الملف وإجراء التحقيقات الإضافية.
ما الإجراء المتبع في حالة السرقة؟
إذا تعرّضت للسرقة، عليك أولاً إبلاغ الشرطة فوراً، لأنّ تقرير الشرطة من المستندات الإجبارية في حالات السرقة.
ماذا أفعل في حال رفض مزوّد الشبكة بطاقتي؟
اتّصل على الرقم 8008040 في حال رفض البطاقة من قبل أحد مزودي الشبكة.
ناشر الأصول
ماذا أفعل إذا تعرّضت لحادث خارج الإمارات العربية المتحدة؟
سنكون حاضرين لمساعدتك إذا تعرّضت لحادث أثناء تنقلك في عُمان أو البحرين أو قطر أو الكويت. إذا رغبت بتقديم مطالبتك وإصلاح السيارة أينما كنت، فيمكنك الاتصال بقسم مطالبات تأمين السيارات في أي من هذه البلدان، على الأرقام التالية:
-
الإمارات العربية المتحدة
0100 408 2 971+
24 ساعة
-
سلطنة عُمان
7828 478 2 968+
-
البحرين
8788 778 1 973+
-
قطر
2025 466 4 974+
-
الكويت
444 888 1 965+
لماذا أدفع مبلغ تحمّل إضافي؟
تنطبق سياسة التحمل على المطالبات الغير القابلة للاسترداد ، و يمكنك معرفة المزيد عنها في جدول وثيقة التأمين الخاصة بك. وعليك دفع مبلغ تحمل منفصل عن كل مطالبة في حال تم تقديم أكثر من مطالبة في الوقت نفسه.
على أي حال، في حالات معينة، يمكن تحصيل مبلغ التحمل على نفس المطالبة بالاعتماد على شروط وأحكام وثيقة التأمين وطبيعة الأضرار المبلغ عنها.
قد يتم تطبيق سياسة التحمل في أحد الحالات التالية:
1. تتضمن وثيقتك بندًا لدفع مبلغ التحمل في حالة استخدام الطرق الوعرة
2.إذا كان عمر السائق وقت وقوع الحادث أقل من 25 عاما
3. الأضرار المتعددة بسبب أطراف ثالثة غير معروفة ، كل ضرر فردي تم الإبلاغ عنه قد يخضع لمبلغ تحمل منفصل
4. بالنسبة للمركبات التي يزيد عمرها عن عام ، إذا تطلب الإصلاح استبدال قطع الغيار ، فيحق لك الحصول على قطع الغيارمستعملة و في حال طلبك لقطع غيار جديدة تمامًا، فسيتم تطبيق استهلاك بنسبة 5٪ عن كل عام بحد أقصى 30٪ من تكلفة الأجزاء.
كيف يمكنني تقديم مطالبة تأمين على السيارة؟
يمكنك تقديم مطالبة خاصّة بالمركبات ببساطة عبر الاتصال مع قسم مطالبات المركبات في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على الرقم المجاني 8008040 في أيّ وقت. كما يمكنك تقديمها عبر الإنترنت أو شخصياً في مكتب الشركة.
يقوم الفريق بتسجيل تفاصيل الواقعة والقيام بالخطوات المتبقية.
تتلقى رسالة نصية فور بدء المطالبة، وتحتوي الرسالة على الرقم المرجعي للمطالبة وتفاصيل عنوان الورشة التي تناسب وثيقة التأمين والمركبة المؤمن عليها.
كيف يمكنني إلغاء وثيقة التأمين على سيارتي؟
في حال رغبتك في إلغاء وثيقة التأمين الحالية الصادرة عن شركتنا، لا تتردد في زيارة أي من مكاتبنا أو التواصل مع مركز الاتصال الخاص بشركتنا على الرقم 8008040
كيف أدفع مبلغ التحمّل؟
يمكنك دفع مبلغ التحمل مباشرةً في الوكالة أو ورشة التصليح.
كيف أتابع تطورات إصلاح المركبة؟
يمكنك الاتصّال بواحد من فروعنا الستة على الأرقام التالية:
-
المكتب الرئيسي
97124080100+
24 ساعة
-
فرع دبي
97145154851+
من 8 صباحاً إلى 4 عصراً
-
فرع الشارقة
97165683743+
من 8 صباحاً إلى 4 عصراً
-
فرع العين
97137141834+
من 8 صباحاً إلى 4 عصراً
كيف أستعيد مركبتي من موقع الحادث؟
اتّصل على الرقم 8004405 للحصول على المساعدة في استرجاع المركبة.
كيف تختارون الورشة التي تقوم بإصلاح مركبتي؟
إذا اخترت إصلاح المركبة في الوكالة، يجري الإصلاح في الوكالة المعتمدة الخاصة بالمركبة.
أمّا إذا اخترت إحدى ورش الإصلاح المعتمدة من قبلنا، نضمن لك إصلاح مركبتك في أفضل ورش الصيانة التي تراعي ضوابط الجودة الصارمة التي نلتزم بها.
ما هي المستندات المطلوبة لتقديم مطالبة؟
يجب توفّر المستندات التالية:
-
تقرير الشرطة الأصلي
-
نسخة عن ملكية المركبة
-
نسخة عن رخصة القيادة
-
نسخة عن الهوية الإماراتية
ناشر الأصول
ما المستندات المطلوبة لتقديم مطالبة بالتعويض على التأمين الصحي؟
يمكنك الوصول إلى نموذج المطالبة بالتعويض الخاص بالتأمين الصحي والتأمين الطبي على موقعنا الإلكتروني www.adnic.ae، حيث ستجد أيضاً تعليمات حول كيفية تقديم مطالبة بالتعويض.
كم تستغرق عملية المطالبة الصحية؟
تتم معالجة مطالبات التأمين الصحي والتأمين الطبي التي تقل قيمتها عن 2500 درهم إماراتي خلال 7 أيام عمل. أمّا المطالبات التي تتجاوز قيمتها 2,500 درهم إماراتي فتستغرق 14 يوماً من تاريخ التقديم.
بمن أتصل لمتابعة المطالبة الصحية أو في حال وجود أيّ تضارب في التسوية؟
يمكنك الاتصال بنا على الرقم 8008040 أو إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي medicalclaims@adnic.ae للتواصل معنا حول المطالبة التي قمت بتقديمها.
أين أقدّم المطالبة الصحية؟
يمكنك تقديم المطالبة عبر تطبيق الهاتف المحمول أو إرسالها إلى البريد الإلكتروني medicalclaims@adnic.ae إذا لم تكن قيمتها تتجاوز 2,500 درهم إمارتي.
أمّا إذا كانت قيمة المطالبة تتجاوز 2,500 درهم إمارتي، يجب إرسالها إلى شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بالاتفاق مع وسيط التأمين أو الموارد البشرية مع إرفاق المستندات الداعمة.
هل تقبلون نسخ المسح الضوئي؟
نقبل نسخ من المستندات المسحوبة ضوئيا للمطالبات التي لا تتجاوز قيمتها 2,500 درهم إمارتي.
يجب تقديم المستندات الأصلية للمطالبات التي تتجاوز قيمتها 2,500 درهم إمارتي.
ما هي جهة الاتصال الخاصّة بالموافقة المسبقة؟
يقوم مزود الخدمة بأخذ إجراءات الموافقة المسبقة للعلاج ضمن الشبكة. أمّا في حالات التعويض، يمكنك إرسال طلبات الموافقة المسبقة إلى البريد الإلكتروني: medicalclaims@adnic.ae.
ما المستندات التي يجب تقديمها للحصول على موافقة مسبقة لكلّ حالة؟
ضمن الشبكة:
يقوم مزوّد الخدمة بأخذ الموافقة المسبقة.
العلاج خارج الإمارات العربية المتحدة:
إذا كنت تتلقى العلاج خارج الدولة، يتم إدراج المستندات التي تحتاج إلى موافقة مسبقة في التقرير الطبي، وتقارير التحقيق وتقديرات القيمة الأولية.
كم تستغرق عملية الموافقة المسبقة؟
تستغرق عملية الموافقة المسبقة فترة تتراوح بين 24-48 ساعة في الحالات غير الطارئة، ولا حاجة للموافقة المسبقة في الحالات الطارئة.
ما المستندات التي يجب تقديمها للحصول على الموافقة المسبقة من مزودي الشبكة؟
يجب تقديم الهوية الإماراتية وبطاقة تأمين سارية المفعول من شركة أبوظبي الوطنية للتأمين لكي تتمكن من البدء بالعلاج، ويقوم مزود الخدمة بالإجراءات اللازمة لأخذ الموافقات المسبقة حسب الخدمة المتفق عليها.
ما الإجراءات الطبية التي تتطلب الموافقة المسبقة؟
-
ضمن الشبكة: سيقوم مزود الخدمة بأخذ الموافقات المسبقة حسب الخدمة المتفق عليها.
-
خارج الشبكة: لا حاجة للموافقة المسبقة، وتخضع التسوية لتقييم المطالبة حسب شروط وأحكام وثيقة التأمين الخاصة بك.
خارج الإمارات العربية المتحدة:
تختلف المتطلبات وتخضع لشروط وأحكام وثيقة التأمين الخاصة بك.
ماذا أفعل في حال رفض مزوّد الشبكة بطاقتي؟
اتّصل على الرقم 8008040 في حال رفض البطاقة من قبل أحد مزودي الشبكة.
كيف أدفع مبلغ التسوية إذا تمّت الموافقة على المطالبة؟
يمكن دفع مبلغ التسوية إمّا عبر شيك أو تحويل مصرفي فور تقديم تفاصيل الحساب المصرفي " IBAN".
هل تقومون بإبلاغي في حال وجود مستندات إضافية؟
أجل، نبلغك في حال وجود مستندات إضافية متعلقة بمطالبة التعويض، ويجب تقديم هذه المستندات خلال 30 يوماً من الإبلاغ عن الواقعة.
ناشر الأصول
كيف أقوم بتقديم مطالبة تأمينية للمنزل؟
لتقديم مطالبة متعلقة بالتأمين على المنازل، يمكنك الاتّصال على قسم مطالبات على الرقم المجاني 8008040، أو تقديم المطالبة عبر موقعنا الإلكتروني أو إرسالها إلى البريد الإلكتروني comclaims.nm@adnic.ae. ويجب إرسال نموذج المطالبة بعد تعبئته بالكامل.
نتصل بك خلال يومي (2) عمل من تاريخ استلام المطالبة لترتيب إجراءات الكشف وتقدير الخسائر.
كيف أدفع مبلغ التسوية إذا تمّت الموافقة على المطالبة؟
يمكنك دفع مبلغ التسوية إمّا عبر شيك أو تحويل مصرفي فور تقديم تفاصيل الحساب المصرفي " IBAN".
إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة تأمين على المنزل، فمتى سأقوم بإبلاغ شركة أبوظبي الوطنية للتأمين؟
يجب الإبلاغ عن الواقعة خلال 24 ساعة من وقت اكتشافها لكي تتمكن من تقديم المطالبة.
ما مدة الموافقة على المطالبة على المنزل بعد تقديم جميع المستندات المطلوبة؟
تجري الموافقة على المطالبة خلال 7 أيام عمل من تاريخ تقديم جميع المستندات المطلوبة.
هل يمكنني القيام بتصليح المنزل ثم المطالبة بالتعويض عن الضرر الحاصل؟
يجب التأكّد قبل البدء بعملية التصليح من تقديم مطالبة بقيمة الأضرار والحصول على الموافقة. ويمكنك مراجعة قسم إجراءات المطالبات في وثيقة التأمين الخاصة بك لمزيدٍ من المعلومات.
ما المسؤوليات التي تترتب عليّ بعد التعرّض لخسارة؟
تختلف المسؤوليات حسب نوع المطالبة، ولكن هناك أمران يجب القيام بهما في جميع الحالات وهما:
-
تقديم المطالبة فوراً
-
حماية ممتلكاتك لتجنّب مزيد من الخسائر أو الأضرار
هل تقبلون نسخ المسح الضوئي عن المستندات؟
نقبل نسخ المسح الضوئي مبدئياً لمعالجة المطالبة، ولكن يجب أن تقدّم المستندات الأصلية بعد الموافقة على المطالبة وقبل تسديد الدفعة.
ما المستندات التي يجب تقديمها عند تقديم مطالبة؟
تأكّد من إرفاق نموذج المطالبة كاملاً عند تقديم المطالبة. وقد نطلب منك تقديم مستندات إضافية حسب نوع الخسارة التي تعرضت لها بعد استعراض الملف وإجراء التحقيقات الإضافية.
ما الإجراء المتبع في حالة السرقة؟
إذا تعرّضت للسرقة، عليك أولاً إبلاغ الشرطة فوراً، لأنّ تقرير الشرطة من المستندات الإجبارية في حالات السرقة.
ماذا أفعل في حال رفض مزوّد الشبكة بطاقتي؟
اتّصل على الرقم 8008040 في حال رفض البطاقة من قبل أحد مزودي الشبكة.
ناشر الأصول
ماذا يحدث إذا وقعت ضحية عمل إرهابي في الخارج؟
الحرب والأعمال الإرهابية هي من الاستثناءات القياسية وفق شروط وأحكام وثيقة التأمين.
ما عدد أيام العطلة التي تغطيها وثيقة تأمين السفر؟
توجد جميع المعلومات اللازمة في وثيقة التأمين التي تحدد مدة سريان التغطية التأمينية في حالات السفر.
ما هو الحدّ العمري لوثيقة التأمين؟
الحدّ الأدنى هو 30 عاماً والأقصى 80 عاماً.
ما المقصود بالمرض الموجود مسبقاً؟
المرض الموجود مسبقاً هو حالة كان يعاني منها الشخص المؤمّن عليه قبل تاريخ الحصول على وثيقة التأمين الطبي حتّى لو لم تكن تلك الحالة مشخّصة.
هل يجب تقديم الفواتير الأصلية للمطالبة باستعادة المصاريف؟
أجل، يجب تقديم الفواتير الأصلية لمعالجة المطالبة.
ما الأنشطة الخطرة التي لا تشملها وثيقة التأمين؟
تُستثنى الأنشطة الرياضية التالية من وثيقة التأمين:
-
سباقات الدراجات النارية أو الهوائية بجميع أشكالها، وألعاب الصيد خارج الأراضي الأوروبية، والغوص تحت المياه باستخدام الرئة الصناعية، والملاحة في المياه الدولية في مركبة غير معدّة للنقل العام، وركوب الأحصنة، والتسلّق، واستكشاف الكهوف، والملاكمة، والمصارعة بجميع أشكالها، والفنون القتالية، والقفز بالمظلات، وركوب المناطيد، والسقوط الحرّ، والتزلّج وأيّ رياضة أو نشاط إبداعي يحمل صفة المخاطرة عموماً.
-
المشاركة في منافسات أو بطولات تنظمها الاتحادات الرياضية أو منظمات مماثلة.
-
الرياضات الشتوية و/أو الصيفية الخطرة كالتزلّج و/أو رياضات مماثلة.
-
مشاركة الشخص المؤمن عليه في منافسات، أو رياضات أو اختبارات تحضيرية أو تدريبية.
ماذا يحدث إذا تعرضت لحالة طبية طارئة أو مشكلة متعلقة بالسفر في الخارج؟
في حال تعرضك لأيّ مشكلة في الخارج، يمكنك التواصل مع الشركة المُساعدة المذكورة في وثيقة التأمين وستقدم لك المساعدة اللازمة.