ناشر الأصول

null شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تُهنئ المواطنين الإماراتيين لتخرجهم من برنامج "إماراتي"

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تُهنئ المواطنين الإماراتيين لتخرجهم من برنامج "إماراتي"

26 Mar 2018

تُهنئ شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، خريجي الدفعة الثانية من المواطنين الإماراتيين الذين أنهوا دراستهم في برنامج “إماراتي” تحت إشراف معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

سجلت الشركة موظفيها الإماراتيين الجدد في برنامج تطوير مكثف يقدمه معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية والذي يهدف إلى تحسين الخبرة والمهارة الفنية لجميع المشاركين خاصةً موظفي قطاع التأمين. ويتكون البرنامج الذي انطلق عام 2016 من مجموعة دورات تدريبية تشمل جوانب التأمين والاكتتاب من خلال استخدام أدوات ونظم تعليم متطورة.

وقد تخرجت الدفعة الأولى في أبريل 2017. واليوم، تحتفل الشركة بتخريج الدفعة الثانية التي ستبدأ المرحلة الثانية في التدريب العملي في مجالات العمل المختلفة.

وتعليقاً على المبادرة، قال عبدالله النعيمي، نائب رئيس تنفيذي لقطاع الخدمات المساندة لدى شركة أبوظبي الوطنية للتأمين: “تلتزم الشركة بالاستثمار في تطوير المواهب الإماراتية وتوفير المهارات المناسبة للحصول على وظائف ناجحة ومستدامة في قطاع التأمين. فقد تخرج حتى الآن 23 مواطناً إماراتياً بعد أن أكملوا تدريبهم في هذا البرنامج، ونشعر بالفخر لتحقيق هذه النتائج، وسنواصل استثمارنا في برنامج التدريب والتطوير سعياً لتقديم المساهمات طويلة المدى إلى مجتمعنا المساهمة في التنمية الاقتصادية للدولة.”

 

 

Back to Media center