ناشر الأصول

null شركة أبوظبي الوطنية للتأمين توقع شراكة مع الجامعة الأمريكية في دبي

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين توقع شراكة مع الجامعة الأمريكية في دبي

14 Jun 2023

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال التأمين المتعدد للأفراد والشركات، شراكة مع الجامعة الأمريكية في دبي لتوفير تدريب فني متخصص في مجال التأمين لموظفي الشركة الإماراتيين، وذلك للارتقاء بكفاءتهم في مجالات العمل التأميني التقني مثل الاكتتاب والمطالبات، وتزويدهم بالمهارات الأساسية للتميز في مجالات تخصصهم في قطاع التأمين.

تجسد هذه المبادرة رؤية شركة أبوظبي الوطنية للتأمين في توفير بيئة عمل لموظفيها المواطنين لتطوير مهاراتهم وإطلاق العنان لكامل طاقاتهم وتسريع نموهم الوظيفي، وتأتي هذه الشراكة التعليمية في إطار التزام الشركة بمنح موظفيها المواطنين الفرص لتوَلّي أدوار قيادية في الشركة.

وفي هذا السياق، قال حسام منصور، نائب رئيس تنفيذي – رئيس الموارد البشرية ودعم الأعمال لدى شركة أبوظبي الوطنية للتأمين: " ضمن إطار استراتيجتنا للتوطين تلتزم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بتطوير مهارات الموظفين المواطنين وإعدادهم لتبوء أدوار قيادية، وستوفر لهم هذه الشراكة مع الجامعة الأمريكية في دبي فرصاً قيّمة للتنمية والتعلم على أيدي متخصصين في مجال التأمين. ،نعمل على تطوير بيئة تعليمية حديثة تؤهل موظفينا المميزين من التطور و النجاح, وتبوء مناصب قيادية في قطاع التأمين."

من ناحيته، قال د. ديفيد شميدت، رئيس الجامعة الأمريكية في دبي: "تلتزم الجامعة الأمريكية في دبي بتقديم تجارب تعليمية مميزة تضع الطلبة في محور اهتمامها، وتحرص على الارتقاء بتفكيرهم الاستراتيجي الذي يُعد أساسياً لتحقيق هدفنا في تزويد الطلبة المسجلين في برامج التدريب بالجامعة الأمريكية بتعليم ذات جودة عالية، لضمان نجاحهم وتميزهم في مسيرتهم المهنية. ونتطلع من خلال تعاوننا مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين إلى توفير برامج تدريبية متخصصة للموظفين المواطنين في قطاع التأمين لتعزيز معرفتهم في مجال التأمين وتمكينهم من إثراء حياتهم المهنية."

يأتي تعاون شركة أبوظبي الوطنية للتأمين مع الجامعة الأمريكية في دبي ضمن العديد من المبادرات التي أطلقتها الشركة في إطار استراتيجيتها للتوطين الرامية إلى الارتقاء بالمواهب الوطنية الإماراتية وتطويرها على جميع المستويات.

 

Back to Media center