ناشر الأصول

null شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تطلق تطبيقها المبتكر الجديد “ADNIC Plus”

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تطلق تطبيقها المبتكر الجديد “ADNIC Plus”

19 Sep 2017

أطلقت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، النسخة المطورة من تطبيقها المبتكر “ADNIC Plus” والمتوفر حاليًّا على الهواتف المحمولة بنظامي أندرويد وأبل. وقد تم إطلاق التطبيق كجزء من التزام الشركة بتسهيل حياة العملاء من خلال تطوير المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجاتهم المتغيرة.

تم تصميم النسخة المطورة من تطبيق “ADNIC Plus ” لتبسيط المطالبات التأمينية وعمليات شراء منتجات التأمين المتنوعة. ويوفر التطبيق خدمة إلكترونية على درجة عالية من الأمان وهو متوفر لجميع عملاء الهواتف الذكية من خلال تحميله من متجر أندرويد وأبل. ويحتوي التطبيق على إرشادات مفيدة لتوجيه العملاء خلال قيامهم بإجراء العملية التأمينية المطلوبة، الأمر الذي يساهم في توفير الوقت ومنح تجربة أكثر سهولة وملاءمة للعملاء.

يوفر التطبيق الجديد الفرصة للعملاء للتمكن من شراء وثائق التأمين الجديدة وتقديم المطالبات ، وتتبع مسار المطالبات في الوقت الفعلي عبر هواتفهم المحمولة بسرعة وسهولة. وتشمل المزايا الأخرى للنسخة الجديدة ربط الخدمات الإلكترونية مع برامج التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى معلومات حول شبكة مزودي الخدمات الطبية، ومواقع فروع ومراكز خدمات الشركة، وخيارات مزايا التأمين الصحي، والتواصل مع الخدمات الطارئة. هذا إضافة إلى أن التطبيق يتيح لأعضاء التأمين الصحي إمكانية إصدار شهادات التأمين الصحي من أجل السفر.

وتعليقًا على إطلاق الشركة للتطبيق الجديد، قال عبد الله النعيمي، نائب رئيس تنفيذي - قطاع الخدمات المساندة في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين: “تعزز التطورات التكنولوجية مستويات التوقع للعملاء، حيث يتوقع معظمهم إمكانية التواصل مع الشركات والحصول على خدماتهم عن بعد وخارج ساعات العمل التقليدية في بعض الأحيان. وبفضل تصميم ومحتوى النسخة المطورة من تطبيق “ADNIC Plus”، استطعنا توفير المزيد من المزايا الجديدة التي تتيح للعملاء إمكانية التواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان. ونحن على ثقة أن هذه النسخة سوف تحظى بإقبال وترحيب كبير من العملاء الحاليين وسوف تستقطب العملاء الجدد الذين يتطلعون إلى التعاون مع شريك تأمين أكثر تفهمًا لاحتياجاتهم.”

 

Back to Media center