ناشر الأصول

null «شركة أبوظبي الوطنية للتأمين» تطلق خدمة تطبيق "واتساب" للأعمال

«شركة أبوظبي الوطنية للتأمين» تطلق خدمة تطبيق "واتساب" للأعمال

17 Apr 2019

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال التأمين المتعدد للأفراد والشركات، عن إطلاق خدمة تطبيق “واتساب” للأعمال، لتكون بذلك الشركة الأولى على مستوى شركات التأمين في دولة الإمارات التي تطلق هذه الخدمة المميزة للعملاء.

وتسمح هذه الخدمة الجديدة لعملاء الشركة الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات تشمل طلبات
عروض الأسعار، والمطالبات، ومواقع مركز المطالبات، وتوفير المستندات المطلوبة لإصدار وثائق تأمين وغيرها من الخدمات، وذلك من خلال التواصل عبر رسائل تطبيق“واتساب” مع مركز الاتصال الخاص بشركة أبوظبي الوطنية للتأمين.

وتعليقاً على ذلك؛ قال أحمد إدريس،الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين: “نسعى دائماً لأن نكون سباقين في تعزيز تجربة عملائنا، ونحرص على تبني التغييرات التي من شأنها تحقيق هذا الهدف. ومن هذا المنطلق، فإن خدمة تطبيق “واتساب” للأعمال من شركة أبوظبي الوطنية للتامين ستساهم في تعزيز مستويات رضا العملاء عبر توفير خدمات تتسم بالسهولة والفعالية، وذلك في ظل التوجه المتزايد من العملاء للخدمات الإلكترونية، وبحثهم عن وسائل أكثر فاعلية في التواصل.”

وأضاف إدريس: “يعتبر تطبيق “واتساب” من أكثر وسائل الاتصال الحديثة انتشاراً عبر العالم، وذلك بفضل سرعته وسهولة استخدامه. وستمكننا إضافة هذا التطبيق لمجموعة العروض التي تقدمها الشركة من تقديم خدمات أفضل لعملائنا وتعزيز مكانتنا الرائدة بين شركات التأمين في استخدام أفضل الحلول الرقمية لخدمة العملاء.”

وتعمل شركة أبوظبي الوطنية للتأمين خلال السنوات الأخيرة وبشكل مستمر على الاستثمار في تطوير منتجاتها الرقمية بهدف تقديم المزيد من الحلول التأمينية المبتكرة لعملائها. وفي هذا الإطار، أبرمت الشركة اتفاقيات متعددة تهدف بمجملها إلى تطبيق أحدث الحلول التكنولوجية لتوفير أفضل خدمات التأمين
لعملائها.

وكانت شركة أبوظبي الوطنية للتامين قد حصدت مؤخراً جائزة التميز في “التحول الرقمي في التأمين”
في حفل جوائز منتدى فينوفيكس الشرق الأوسط 2019، الذي نظمته شركة “إكسبيكس”، في تأكيد جديد على نجاح الشركة في هذا المجال الحيوي.

 

Back to media center