ناشر الأصول

null «شركة أبوظبي الوطنية للتأمين» تتعاون مع «بنك أبوظبي الأول» لتمكين المدفوعات الإلكترونية عبر محفظة "payit" الرقمية

«شركة أبوظبي الوطنية للتأمين» تتعاون مع «بنك أبوظبي الأول» لتمكين المدفوعات الإلكترونية عبر محفظة "payit" الرقمية

17 Apr 2019

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال التأمين المتعدد للأفراد والشركات، عن دخولها في شراكة مع بنك أبوظبي الأول بهدف تزويد العملاء بالمزيد من خيارات الدفع الإلكتروني السهلة والمبتكرة عبر محفظة “payit” الرقمية.

وكان بنك أبوظبي الأول قد أطلق المحفظة الرقمية المتكاملة “payit” بهدف دعم الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة لدفع عجلة الحلول الرقمية قدماً، والتحول نحو الاقتصاد غير النقدي الذي ينصب لصالح المقيمين في الدولة وللشركات التجارية على حد سواء.

وتعتبر “payit” المحفظة الأولى من نوعها في المنطقة وإحدى أولى الحلول المالية الصوتية المتكاملة في العالم. وتتاح هذه المحفظة لكافة حاملي بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول، إذ تعمل هذه الخدمة
الأمنة، التي لا ترتبط بأي بنك محدد، على تسهيل وتنظيم تحصيل الدفعات لتوفر للعملاء بديلاً مريحاً وسهلاً عن الدفعات النقدية.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله النعيمي، نائب رئيس تنفيذي – الخدمات المساندة في  شركة أبوظبي الوطنية للتأمين: “يسعدنا في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين الدخول في هذه الشراكة مع بنك أبوظبي الأول لنوفر لعملائنا بديلاً مثالياً للدفع الإلكتروني الآمن والفعال، حيث ستساهم هذه المحفظة في الحد من تكاليف إدارة التعاملات النقدية، وتنظيم عملية تحصيل المدفوعات الخاصة بالشركة في الوقت ذاته. وتشكل محفظة “payit” بديلاً مثالياً عن خيار الدفع النقدي الفعلي، الأمر الذي سيساهم في دعم جهود دولة الإمارات العربية المتحدة للتحول إلى مجتمع خالي من النقد في المستقبل”.

ومن جهتها، قالت هناء الرستماني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في بنك
أبوظبي الأول: ” يسعدنا أن نتعاون مع واحدة من أكبر الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعد هذه الشراكة دليل على النجاح المتواصل الذي تشهده محفظة payit الرقمية. إن قطاع المدفوعات يشهد تغيرات جوهرية، ونتطلع لأن نكون في طليعة هذا التطور. وإننا نعمل حالياً على دعم استخدام محفظة payit الرقمية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بالاستفادة من البنى التحتية الموجودة لتوفير
تجربة دفع إلكتروني مريحة وآمنة. ونحرص دائماً في بنك أبوظبي الأول على تطوير الحلول المبتكرة والفعالة التي توفر أفضل قيمة لعملائنا”.

وقال رامانا كومار، رئيس قسم المدفوعات لدى بنك أبوظبي الأول: “تؤكد شراكتنا مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على أهمية استخدام الحلول الرقمية المتطورة ضمن العمليات المصرفية، فقد تمكنا من تزويد الشركة بأعلى مستويات القيمة والتكامل التقني المتقدم، ما سيمكنها من توفير تجربة دفع مميزة ووفق أعلى المستويات للعملاء. ويعد هذا التعاون بمثابة دليل بارز على نجاح جهود الشركات الراغبة بتعزيز كفاءتها في إدارة الدفعات والتدفقات النقدية بالشكل الأمثل”.

وتحرص «شركة أبوظبي الوطنية للتأمين» دائماً على توسعة منتجاتها وخدماتها من خلال توفير أفضل حلول التأمين المبتكرة للعملاء من الأفراد والشركات. وكانت الشركة قد استثمرت كثيراً على مدار السنوات القليلة الماضية في تطوير المنتجات والخدمات الرقمية، كما حرصت على ترسيخ الشراكات التي تضمن استفادة الشركة من أحدث التقنيات العصرية لتوفير أعلى مستوى من الخدمات لعملائها.

وفي خطوة تبرز مدى التزامها باعتماد أحدث الابتكارات الرقمية، تم تكريم «شركة أبوظبي الوطنية للتأمين» مؤخراً بجائزة التميّز في «التحوّل الرقمي في التأمين»، في حفل جوائز منتدى فينوفيكس الشرق الأوسط 2019

وبالإضافة إلى خدمة الدفع عبر محفظة “payit” الرقمية، توفر «شركة أبوظبي الوطنية للتأمين» العديد من خيارات الدفع المختلفة كالنقد، والدفع بواسطة بطاقات الائتمان، أو الدفع باستخدام بوابات الدفع الإلكترونية، بالإضافة إلى الدفع باستخدام أكشاك الدفع الإلكترونية المنتشرة في أكثر من 900 موقع.

 

Back to media center