نبذة عنا

للتواصل معنا

الرقم المجاني 800 8040

البريد الإلكتروني .(JavaScript must be enabled to view this email address)



نموذج التواصل

Live Chat

نبذة عن شركة أبوظبي الوطنية للتأمين

تعد شركة أبوظبي الوطنية للتأمين شريك التأمين الموثوق به بخبرتها الواسعة في توفير حلول التأمين والدعم للأفراد والمؤسسات لمساعدتهم على إدارة المخاطر الصحية والمخاطر العامة غير المتوقعة.

تعمل الشركة على توفير خدمات تأمينية متعددة المجالات حيث توفر شبكة واسعة من الفروع، بالإضافة إلى مراكز البيع وتقديم الخدمات في جميع أنحاء الدولة .

نلتزم في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بتقديم حلول تأمينية شاملة ولذلك قمنا بتشكيل فريق يتكون من 500 خبير في مجال التأمين لنوفر راحة البال والطمأنينة لعملائنا.

يعتبر الإبتكار والتطوير في المنتجات إحدى المهام الرئيسية للشركة ومن خلال الإستثمار المستمر في التكنولوجيا المبتكرة والتسويق الذكي حيث نقوم بتطوير منتجات مُصممة خصيصاً لتلبية إحتياجات عملائنا.

توفر الشركة كافة منتجات التأمين وتقدم مجموعة واسعة من خدمات التأمين على الحياة والتأمين ضد الأضرار، والتأمين الصحي وتقديم الحلول التأمينية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والمتعددة الجنسيات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر شركة أبوظبي الوطنية للتأمين إحدى المزودين الرئيسيين لحلول مخاطر الاكتتاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا (مينا).

نحن في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين ملتزمون بخلق و تطوير علاقات طويلة الأمد مبنية على الثقة حيث يتميز الأداء المالي بالقوة والثبات منذ تأسيس الشركة، تميز أداؤنا المالي بالقوة والثبات، وتقديم القيمة المضافة لعُملائنا وتحقيق أقصى عائد على الإستثمار للمساهمين.

نحن فخورون بإنجازاتنا حيث تميزت فروع التأمين لدينا بالنمو المستمر وتحقيق نتائج مالية راسخة وبميزانية عمومية تعكس مكانة الشركة كإحدى رواد صناعة التأمين في المنطقة. تمكنت الشركة من الوفاء بالتزاماتها القصيرة والطويلة الأجل تجاه العُملاء والشركاء مستندة الى قاعدة مالية راسخة، ومدعومة بترتيبات إعادة تأمين موثوقة.

تأسست شركة أبوظبي الوطنية للتأمين في عام 1972، وهي شركة تأمين عامة ومدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية، ومقرها أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

ومن مقرها الرئيسي في أبوظبي، تقدم الشركة حلول التأمين المعقولة الكلفة لعُملائها داخل الدولة وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا